المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

المنتدى الاهلا وى الاول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المنتدى الاهلا وى الاول

عيش الكوره شجع الاهلي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 42 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 42 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 766 بتاريخ الأربعاء 05 مايو 2021, 9:27 am

المواضيع الأخيرة

» الاهلي يقدر..كيان الأبطال لايموت
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 25 سبتمبر 2017, 7:56 am من طرف الاهلى

» العاب روحانيه ادخل مش هتندم
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالأربعاء 28 مايو 2014, 12:39 am من طرف mays

» لعبه ايه امنيتك
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:06 am من طرف mays

» انا عضوه جديده
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:02 am من طرف mays

» لعبة الاوامر
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:54 pm من طرف mays

» والله دي لعبه هتجنني
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:47 pm من طرف mays

» قصة لمن يريد التزوج
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:32 pm من طرف mays

» اختبر شخصيتك ادخلوو لايفوتكم
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:29 pm من طرف mays

» الجائزة 1000 جنية يلا مستنين اية
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:25 pm من طرف mays

» اكلات خفيفة وسريعة التحضير
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:22 pm من طرف mays

» تعارف عضو زملكاوى جديد
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالأحد 22 سبتمبر 2013, 1:59 pm من طرف الاهلى

» صور خطوبه عماد متعب على يارا نعوم)(حصريا على الاهلاوى الاول
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 25 فبراير 2013, 2:51 pm من طرف التفتيش

» كلمات نابعه من قلب محطم " تستحق القراءه
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالخميس 03 يناير 2013, 12:34 pm من طرف eng sakariye

» من افلام جنيفر لوبيز فلم الاجرام والاثارة للكبار فقط مترجم 259 ميجا U Turn دي في دي
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2012, 4:45 am من طرف حبه ذبحني

» من افضل لاعب مصري
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالجمعة 05 أكتوبر 2012, 3:53 am من طرف bada

» سجل دخولك على المنتدى بصلاه على النبى
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:55 pm من طرف زملكاوى صميم

» عايز تبعت رساله تهنئه بشهر رمضان ادخل وشوف وال تعجبك اكتبها
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:52 pm من طرف زملكاوى صميم

» عيد ميلاد الليله مين عيد ميلاد حبيبة قلبي ادخل هني بسرعه ...!!!
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:46 pm من طرف زملكاوى صميم

» **هنا بيانات كل الاعضاء**اتفضلم عرفم نفسكم **وتعرفم على غيركم **
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:36 pm من طرف زملكاوى صميم

» شريط شرين الجديد حبيت *كامل (حصريا)
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 5:11 am من طرف komatso001

» هتضحك غصب عنك
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:49 pm من طرف moro

» بالصور.. تصاميم ملاعب قطر لكأس العالم 2022
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:42 pm من طرف moro

» ايه اكتر موقف محرج اتعرضت ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:39 pm من طرف moro

» ألبوم منوعات اغانى حزن وجرح اروع الاغانى
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 15 مايو 2012, 4:03 am من طرف a7med_al3aidy

» *ننفرد كعادتنا بالاغنيه التى هزت الوطن العربى *الضمير العربى *حصريا على الاهلاوى
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالأربعاء 18 يناير 2012, 8:31 pm من طرف bibayou

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالسبت 07 يناير 2012, 11:36 pm من طرف business

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 03 يناير 2012, 6:40 pm من طرف business

» برنامج يحول الكتابه الى صوت رجل أو إمرأة
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 3:01 pm من طرف مصطفی

» البطاقه العائليه للرسول عليه الصلاة والسلام " ارجو التثبيت للأهمية"
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 2:43 pm من طرف مصطفی

» جوزية
انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Emptyالثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 1:05 am من طرف loveُs angil

5 مشترك

انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟

rouaa
    rouaa
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

انثى
    المزاج : (الحمد لله)
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 3

انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Empty انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟

مُساهمة من طرف rouaa الإثنين 28 ديسمبر 2009, 7:27 pm

انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لن أطلب منك برجك...

ولا تاريخ ميلادك (الشمسي)...

ولا اسمك...

ولا (حتى) اسم امك...

وسوف اخبرك بمستقبلك...وما سوف تكون عليه....

وكرد للجميل...

كل ما اطلبه منك بعد أن تقرأ موضوعي هذا ...أن تضيف اليه رأيك وخبرتك وتجربتك.....فقط...!

قمت بدراسة (احصائية) قبل مدة قصيرة... ( بيني وبين نفسي ).

ووجدت من خلال تلك الدراسة ان التعساء....

ولدوا تعساء...

وماتوا تعساء....ومن لم يمت منهم تعيسا...فهو مايزال تعيسا ويعيش عيشة تعيسة...حتى لوكان ثريا او ناجحا في عمله او دراسته....

والعكس صحيح.... !

والنتيجة هي....

ان الانسان الذي ينظر إلى الحياة نظرة كئيبة متشائمة....سوف لن يرى الا التشائم والكآبة وسوء الحظ....

وان الانسان الذي ينظر الي الحياة بتفائل وسعادة...سوف لن يرى الا السعادة...وسوف يجد السعادة وتجده السعادة ( وهنا مربط الفرس...تجده السعادة)...والحظ الطيب...!

الان....

ماهو ذلك الدواء السحري أو المرهم الأعجوبة أو الطقوس الشيطانية.....التي يجب أن تقوم بها لكي تصبح متفائلا وبالتالي سعيدا...؟؟؟

التفائل والنظرة بإيجابيه والقناعة والصبر هي أدوات للسعادة...ولكن كيف نصل اليها...؟؟؟

الجواب هو...

بأن تعلم بأن الله معك....يساعدك ويراقبك

وانه يحبك....

وانك لست وحدك وانه معك...

واذا كان الله معك....فلما الحزن ولمَ التشاؤم...؟؟؟؟

اذا كان الله يحبك...فلم التعاسة ولم الهم....؟؟؟؟

الله في صدرك...تحمله معك...ويحملك هو برحمته وحبه لك وهذا يكفيك لأن تكون أكثر الناس سعادة علي وجه الارض....

هل تريد ان تعرف مستقبلك...؟؟

أنا اخبرك ...

اذا اردت ان تعيش سعيدا موفقا مبتهجا طيلة حياتك فعليك بالتفاؤل...وتذكر....انه من رضى فله الرضى....ومن سخط فله السخط....!

وتذكر...تفائلوا بالخير تجدوه....(لاحظ كلمة تجدوه)...

وتذكر...ان بعد العسر يسرا....ان بعد العسر يسرا...

وابتسم....

واضحك...

وسوف تعيش حياة سعيدة كريمة.....حتى موعد موتك.....!

لانك أنت من يصنع المستقبل....والمستقبل شيء من صنعك انت تشكله كما تريد وكيفما تريد بقواك العقليه وارادتك المنبثقه من نظرتك للحياة....
    تذكر....انت من يصنع (مستقبلك)....بكل ما تعنيه هذه الكلمة....!

Abeer
    Abeer
    مديره المنتدى الاهلاوى الاول
    مديره المنتدى الاهلاوى الاول

انثى
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 21

انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Empty رد: انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟

مُساهمة من طرف Abeer الإثنين 28 ديسمبر 2009, 7:40 pm

والمستقبل شيء من صنعك انت تشكله كما تريد وكيفما تريد بقواك العقليه وارادتك المنبثقه من نظرتك للحياة....

توبيك راائع وكلام اكتر من راائع
    تسلم ايدك ياقمر بجد

golden heart
    golden heart
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

انثى
    المزاج : ياااااااااارب
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 8

انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Empty رد: انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟

مُساهمة من طرف golden heart الثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 4:30 pm

بأن تعلم بأن الله معك....يساعدك ويراقبك

وانه يحبك....

وانك لست وحدك وانه معك...

واذا كان الله معك....فلما الحزن ولمَ التشاؤم...؟؟؟؟

اذا كان الله يحبك...فلم التعاسة ولم الهم....؟؟؟؟

الله في صدرك...تحمله معك...ويحملك هو برحمته وحبه لك وهذا يكفيك لأن تكون أكثر الناس سعادة علي وجه الارض....

بجد توبيك رااااااااااااااااااااائع
    انتي بتجيبي الحاجات دي منين
    مادونا
    مادونا
    عضو جديد
    عضو جديد

انثى
    المزاج : اهلاويه متعصبه
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 1

مُساهمة من طرف مادونا الثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 5:24 pm

THANKS FOR THE TOPIC

santa lol! انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ 674232 انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ 316985
    نسمه يسرى
    نسمه يسرى
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 0

مُساهمة من طرف نسمه يسرى الثلاثاء 22 يونيو 2010, 5:32 pm

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
    <td colSpan=2>

لانك أنت من يصنع المستقبل....والمستقبل شيء من صنعك انت تشكله كما تريد وكيفما تريد بقواك العقليه وارادتك المنبثقه من نظرتك للحياة....

كلماااااااااااااااااات خلووووووووووووووه اووووووووووووووووووى
    يسلموووووووووووووووووووووو</TD></TR></TABLE>
    انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Up_arrow انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ Down_arrow<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

<TR>
    <td vAlign=center>انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ I_icon_profile انا اعرف المستقبل ... هل تريد معرفه مستقبلك؟؟ I_icon_pm </TD></TR></TABLE>

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 02 مايو 2024, 7:24 am