المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

المنتدى الاهلا وى الاول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المنتدى الاهلا وى الاول

عيش الكوره شجع الاهلي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 766 بتاريخ الأربعاء 05 مايو 2021, 9:27 am

المواضيع الأخيرة

» الاهلي يقدر..كيان الأبطال لايموت
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 25 سبتمبر 2017, 7:56 am من طرف الاهلى

» العاب روحانيه ادخل مش هتندم
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالأربعاء 28 مايو 2014, 12:39 am من طرف mays

» لعبه ايه امنيتك
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:06 am من طرف mays

» انا عضوه جديده
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:02 am من طرف mays

» لعبة الاوامر
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:54 pm من طرف mays

» والله دي لعبه هتجنني
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:47 pm من طرف mays

» قصة لمن يريد التزوج
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:32 pm من طرف mays

» اختبر شخصيتك ادخلوو لايفوتكم
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:29 pm من طرف mays

» الجائزة 1000 جنية يلا مستنين اية
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:25 pm من طرف mays

» اكلات خفيفة وسريعة التحضير
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:22 pm من طرف mays

» تعارف عضو زملكاوى جديد
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالأحد 22 سبتمبر 2013, 1:59 pm من طرف الاهلى

» صور خطوبه عماد متعب على يارا نعوم)(حصريا على الاهلاوى الاول
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 25 فبراير 2013, 2:51 pm من طرف التفتيش

» كلمات نابعه من قلب محطم " تستحق القراءه
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالخميس 03 يناير 2013, 12:34 pm من طرف eng sakariye

» من افلام جنيفر لوبيز فلم الاجرام والاثارة للكبار فقط مترجم 259 ميجا U Turn دي في دي
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2012, 4:45 am من طرف حبه ذبحني

» من افضل لاعب مصري
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالجمعة 05 أكتوبر 2012, 3:53 am من طرف bada

» سجل دخولك على المنتدى بصلاه على النبى
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:55 pm من طرف زملكاوى صميم

» عايز تبعت رساله تهنئه بشهر رمضان ادخل وشوف وال تعجبك اكتبها
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:52 pm من طرف زملكاوى صميم

» عيد ميلاد الليله مين عيد ميلاد حبيبة قلبي ادخل هني بسرعه ...!!!
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:46 pm من طرف زملكاوى صميم

» **هنا بيانات كل الاعضاء**اتفضلم عرفم نفسكم **وتعرفم على غيركم **
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:36 pm من طرف زملكاوى صميم

» شريط شرين الجديد حبيت *كامل (حصريا)
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 5:11 am من طرف komatso001

» هتضحك غصب عنك
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:49 pm من طرف moro

» بالصور.. تصاميم ملاعب قطر لكأس العالم 2022
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:42 pm من طرف moro

» ايه اكتر موقف محرج اتعرضت ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:39 pm من طرف moro

» ألبوم منوعات اغانى حزن وجرح اروع الاغانى
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 15 مايو 2012, 4:03 am من طرف a7med_al3aidy

» *ننفرد كعادتنا بالاغنيه التى هزت الوطن العربى *الضمير العربى *حصريا على الاهلاوى
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالأربعاء 18 يناير 2012, 8:31 pm من طرف bibayou

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالسبت 07 يناير 2012, 11:36 pm من طرف business

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 03 يناير 2012, 6:40 pm من طرف business

» برنامج يحول الكتابه الى صوت رجل أو إمرأة
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 3:01 pm من طرف مصطفی

» البطاقه العائليه للرسول عليه الصلاة والسلام " ارجو التثبيت للأهمية"
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 2:43 pm من طرف مصطفی

» جوزية
مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Emptyالثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 1:05 am من طرف loveُs angil

2 مشترك

مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم "

BONBONAYA
    BONBONAYA
    ** مشرفه فى المنتدى الاهلاوى **
    ** مشرفه فى المنتدى الاهلاوى **

انثى
    الموقع : https://ahly-123.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
    العمل/الترفيه : النــــــــــت
    المزاج : الإبتسامة ... إنها لا تستغرق لحظة لكن ذكراها يبقى لآخر العمر
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 7

مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Empty مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم "

مُساهمة من طرف BONBONAYA الأربعاء 30 يوليو 2008, 7:03 pm

Gümüş'ün yıldızı Songül Öden'in eşinden çok çarpıcı açıklamalar..

تصريحات مهمه من زوج نور

Eşim dizi boyunca Kıvanç Tatlıtuğ ile birlikteydi. Evliyken ihanete uğradığımı düşünüyorum...

يقول زوج نور ان زوجته طول فترة تصوير المسلسل مهند كان دائما مع نو واحنا كنا متزوجين وانا واثق انها كانت تخوني معو

Eşimin göğsü açık bu fotoğrafı da mı film karesi!

ويضيف للصحفين هل المسلسل يعرض بصور عاريه تماما من المنطقه الاعلى من جسمها ؟؟

Bir göğsü ortada bu fotoğraf bana mail ile gönderildi. Evliyken çekilmiş bir fotoğraf...

وكما انه يضيف انه ارسل له ايميل فيه صوره لزوجته وهي شبه عاريه من فوق ومبين ........... معلش انا شفرت الكلام هههههههههههههههههه وهاي الصوره اخذت بعد زواجهما

Gümüş karakterini canlandıran eşi Songül Öden ile ilgili çelişkili açıklamaları magazin dünyasında şaşkınlıkla karşılandı. Uçucu, eşinin dizideki rol arkadaşı Kıvanç Tatlıtuğ

زوج نور ادلى بتصريحات مهمه للمجلات والجرائد وانو هل التصريحات الي ادلها بهتت الناس في الكلام الي عم بيذكروا الزوج ويتابع قوله ان الانسان الذي مثلت معه زوجته نور هو (Kıvanç Tatlıtuğ )

Niçin yeniden bir açıklama?

تصريحات جديده اخرى ؟

Bu kez size gerçekten doğruları açıklamak istiyorum. Siz beni aradığınızda karımı korumak adına hiçbir şey söylemedim. Ama bugün (dün) öğrendim ki eşim babamın bana satın aldığı 500 bin dolar değerindeki Nişantaşı"ndaki evi benden habersiz apar topar satmış. Ve bunu ben bugün (dün) öğrendim. Benim eşim bir deniz anasıymış. BMW marka arabam da eşimin abisi tarafından alındı.

هاي المره رح اذكر تصريحات واقعيه وصادقه . يتابع الزوج انتوا اتصلتوا في ولكي احمي زوجتي لم اذكر شيئا بس اليوم اكتشفت انو زوجتي نور قامت ببيع الشقه التي اشتراها لي ابي ، وقيمتها 500 الف دولار الموجودة في منطقة Nişantaşı وللاسف ماخبرتي انها باعتها على عجل كمان وقد اكتشفت هذا الشيء امس فقط .
    يتابع امرئتي خبيثة جدا وسيارتي BMW اخذها اخوها

Ev ve araba eşinizin üzerine miydi?
    بيسئل المراسل لزوج نور هل السياره والبيت كانت باسم زوجتك ؟

Songül"ün annesine 17 Temmuz"da vekalet verdim. Benim üstüme olan evin Songül"ün kardeşinin üzerine geçirsin diye... Songül öyle istedi. 27 Temmuz"da ise "Ben senden ayrılıyorum"dedi. Ondan sonra evi satmış, arabayı daha satamamış. Evet her şeyi eşimin üzerine yaptım. Eşim ve ailesi paraya çok düşkün

في 17 تموز اعطيت لام نور وكاله عشان تكتب البيت باسم اخت نور ... لانوا هيك نور كانت بدها . روح الله لا يقيمك ههههههههههههههه وفي 27 تموز طلبت نور الطلاق من زوجها وبعديها باعت البيت وسيارتي لسه ما باعتها
    ايوه كل شي كتبته باسم زوجتي مرتي اي ( نور ) وعيلتها بيموتوا على الفلوس .

Evinizin eşiniz tarafından satılmasının kızgınlığıyla bu açıklamaları yapmıyorsunuz değil mi?
    يسئل الكاتب نعم هذا هو السبب ، اي بيع البيت جعلك تقول هذه تصريحات وانت في حالة غضب ؟

Evimi satması inanın bana mutluluk veriyor. Çünkü gerçekten bir deniz anasından kurtuldum.
    صدقني بيع بيتي بسبللي السرور . عشان اتخلصت من انسانه جشعه وطماعه

Bu evliliğin bitiş sebebi gerçekten nedir?

شو السبب الحقيقي الي خلاك تنهي زواجك ؟

Eşim yalancı, sahtekar ve hayatı para üzerine kurulu bir insan. Benim ise parayla hiç ilgim yok
    زوجتي كزابه , ومحتاله وحياتها مبنيه على الماده والجشع . وانا ما بفكر بالفلوس

Boşanmanızın eşinizin Kıvanç Tatlıtuğ ile çektirdiği fotoğraflarla bir ilgisi yok mu?

هل الصور العاريه الي اتصورتها زوجتك مع نور ما كان السبب في انفصالكم ؟

Annesi ve abisi Songül"ün öpüşmesini bile kabul etmezken ben "Hayır biz oyuncuyuz" diye onları ikna ediyordum. Eşime gerçekten çok destek oldum. Ama eşim benden onun yanında çanta olarak gezmemi istedi. Ben çanta değilim.

ام نور واخوها ما كانوا يرضوا في مشاهد الي فيها قبل من الشفايف وانا كنت احكيلهم واقنعهم لا هاي عباره عن مشاهد تمثيل .وانا بجد وقفت كثير مع زوجتي وساندتها . ولكن زوجتي بدها اني اكون معها مثل الشنطة ( الحقيبة ) في مشاويرها وانا مو شنطة .

Eşinizin sizinle davetlere gitmek istemesi normal değil mi?

روحتك مع زوجتك على العزايم والحفلات مو امر طبيعي ؟

Afife Jale ödül gecesi vardı. Bu gecede tiyatroculara ödül verilir ona göre davetiye gönderilir. Eşimle oturduğum eve gelen davetiyede Kıvanç Tatlıtuğ ve Songül Öden"in adı yazıyor. Onların ikisinin adına gelen davetiyeyle tiyatro ödülleri törenine ben nasıl giderim. Bu rezillik değil mi?

جائزة Afife Jale اعطها الجائزه . وهاي الليله بوزعو جوائز للممثلين المسرح وهي أرسلولها دعوه . وانا جلست مع زوجتي والدعوه اجت باسم نور ومهند الله يعينك ههههههههه وانا كيف اروح على دعوه كتبت باسمها واسم مهند هاي مو وقاحه ؟

Eşinizin Kıvanç Tatlıtuğ ile fotoğraflarından da rahatsızdınız o zaman?
    ما انت كمان كنت مضايق من صور نور زوجتك في ذاك الوقت؟
    Ben de eşimin çıplak fotoğrafı bile var
    انا كان عندي صورها وهي عاريه تماما

Siz mi çektiniz?

انت الي صورتها ؟

Hayır ben çekmedim, biri çekip bana mail olarak atmış. Kimin çektiğini bilmiyorum
    لا مو انا الي صورتها ( هههههههههههه لا صريح الزلمه ههههههه) واحد مصورها وأرسلهم لي ايميل . ومين الي صورها مابعرف ههههههههههه

Film karesi olamaz mı?

مش ممكن يكون لخبطة في الفيلم ؟

Hayır değil. Siz görüyorsunuz Songül"ü hangi dizide böyle gördünüz

لا طبعا . انت شايفين نور في اي مسلسل شفتو هيك صور !!

Fotoğraf siz evliyken mi çekilmiş?

هاي الصور اتصورتهم وانتوا متزوجين ؟

Evet evliyken çekilmiş bunu biliyorum

نعم وحنا متزوجين اتصورتهم وانا بعرف هاي

Bu fotoğrafı gördüğünüzde ne hissetiniz?
    لمى شفت هاي الصور بشو حسيت هههههههههههههههه شو هل سؤال ههههههه

Eşime destek oldum. O fotoğrafın çekim sırasında soyunurken çekildiğini söyledi ona inandım. Ama şimdi anlıyorum ki Songül adil ve dürüst bir insan değilmiş. Evliyken ihanete uğradığımı düşünüyorum.
    وقفت مع زوجتي . هاي الصور اثناء تبديل ملابسها في التصوير اخذت ، هيك حكتلي وانا صدقتها . ولكن الان اكتشفت انو نور ساقطه وانسانه كزابه . وانا متزوج اعتقد اني مريت بخيانتها الي هيك بحس

Eşiniz sizi aldattı mı?
    مرتك هل خانتك ؟

Bunları şimdi konuşmak istemiyorum. Gerekli her şeyi size açıklayacağım.
    ما بدي احكي بهل موضوع الان . رح اصرحلكم بكل شي بعدين

Kim çekti diye sormadınız mı?
    ما سئلتها مين الي صورك هل صور ؟

Hayır sormadım. Çünkü daha konuşamadık

لا ماسئلتها . لانوا لسه ما حكينا

Sizinle evliyken Kıvanç ile birlikte miydi?
    وهي متزوجتك كانت مع مهند ؟

Evet birlikteydi. Dizi boyunca birliktelerdi
    نعم مع بعض . طول المسلسل وهم مع بعض

O adam benim evime girmek için yalvarıyordu. Hatta eşime "Canberk beni neden eve almak istemiyor" demiş. Bunları daha fazla anlatmak istemiyorum. Ama büyük bir ihtimalle birlikteler. Kıvanç"a ulaşmaya çalışıyorum ulaşamıyorum, karıma ulaşmaya çalışıyorum ama ulaşamıyorum. Bu noktadan sonra onların birlikte olduğunu düşünüyorum. Bunu nasıl kanıtlayacağımı bilmiyorum. Elimde dizide yayınlanmayan ikisinin birlikte çektirdiği fotoğraflar var.

هذاك الرجل ( مهند ) كان يترجاني عشان يدخل على بيتي . يسال زوجتي ليش زوجك ما بدخلني على البيت .ما بدي اتحدث اكثر من هيك . واحتمال كبير انهم كانوا مع بعض . كنت حاول اتصل في مهند ولكن ما كات عم اقدر اوصلو وكنت احاول اتصل بزوجتي كمان ما كنت عم بقدر ( يعني التنين تلفوناتهم كانوا خارج الخدمه )هههههههه

بعد هاي الساعه صرت افكر انهم كانوا مع بعض وهاي كيف رح اثبتها مو عارف . في بايدي صور ممنوعه من الرقابه ما كانت تطلع في المسلسل صورهم موجوده معي

Eşinizin bu çıplak fotoğraf karesinden ne çıkardınız?
    شو استنتجت من صور زوجتك وهي عاريه ؟

Siz ne görüyorsanız ben de onu görüyorum. Hırs ve tırmanmak için her şeyi yapabilen bir insan. O fotoğrafta hayatınız boyunca güvendiğiniz her şeyin üzerinize tuğla gibi yıkılması var.

انتوا شو الي شايفينه انا شايفه . تتسلق بسرعة ، كل شي بتعملوا عشان توصل هاي الصور الي الانسانه الي اعتمدت عليها

Bu fotoğrafı siz çekmiş olamaz mısınız?
    هاي الصور مش ممكن تكون انت الي صورتها ايها ؟

Ben çekmiş olsaydım bilgisayarımda bu kadar aramazdım.
    لو انا صورتها كنت مادورت على الدليل لهل الحد

مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " 06

هاي المقابله الي عملها زوج نور مع الصحفين خبر ساخن فقط في روايتي تابعونا بالاخبار الي زي النار رد نور على اتهمات زوجها ورد مهند على اتهمات زوج نور

تابعونا

عيد الحب
    عيد الحب
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

انثى
    المزاج : راااااااااااااااااااااااااااايق
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 0

مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم " Empty رد: مقابله صحفيه مع زوج نور وتصريحات نارية " مترجم "

مُساهمة من طرف عيد الحب الأربعاء 30 يوليو 2008, 7:56 pm

ههههههههههههههههه
    دى دعايه لى نور عشان تشهر اكتر ربنا يوفقها مع جوزها ومع مهند كمان

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024, 3:01 pm