المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

المنتدى الاهلا وى الاول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المنتدى الاهلا وى الاول

عيش الكوره شجع الاهلي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 766 بتاريخ الأربعاء 05 مايو 2021, 9:27 am

المواضيع الأخيرة

» الاهلي يقدر..كيان الأبطال لايموت
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 25 سبتمبر 2017, 7:56 am من طرف الاهلى

» العاب روحانيه ادخل مش هتندم
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالأربعاء 28 مايو 2014, 12:39 am من طرف mays

» لعبه ايه امنيتك
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:06 am من طرف mays

» انا عضوه جديده
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:02 am من طرف mays

» لعبة الاوامر
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:54 pm من طرف mays

» والله دي لعبه هتجنني
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:47 pm من طرف mays

» قصة لمن يريد التزوج
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:32 pm من طرف mays

» اختبر شخصيتك ادخلوو لايفوتكم
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:29 pm من طرف mays

» الجائزة 1000 جنية يلا مستنين اية
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:25 pm من طرف mays

» اكلات خفيفة وسريعة التحضير
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:22 pm من طرف mays

» تعارف عضو زملكاوى جديد
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالأحد 22 سبتمبر 2013, 1:59 pm من طرف الاهلى

» صور خطوبه عماد متعب على يارا نعوم)(حصريا على الاهلاوى الاول
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 25 فبراير 2013, 2:51 pm من طرف التفتيش

» كلمات نابعه من قلب محطم " تستحق القراءه
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالخميس 03 يناير 2013, 12:34 pm من طرف eng sakariye

» من افلام جنيفر لوبيز فلم الاجرام والاثارة للكبار فقط مترجم 259 ميجا U Turn دي في دي
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2012, 4:45 am من طرف حبه ذبحني

» من افضل لاعب مصري
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالجمعة 05 أكتوبر 2012, 3:53 am من طرف bada

» سجل دخولك على المنتدى بصلاه على النبى
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:55 pm من طرف زملكاوى صميم

» عايز تبعت رساله تهنئه بشهر رمضان ادخل وشوف وال تعجبك اكتبها
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:52 pm من طرف زملكاوى صميم

» عيد ميلاد الليله مين عيد ميلاد حبيبة قلبي ادخل هني بسرعه ...!!!
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:46 pm من طرف زملكاوى صميم

» **هنا بيانات كل الاعضاء**اتفضلم عرفم نفسكم **وتعرفم على غيركم **
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:36 pm من طرف زملكاوى صميم

» شريط شرين الجديد حبيت *كامل (حصريا)
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 5:11 am من طرف komatso001

» هتضحك غصب عنك
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:49 pm من طرف moro

» بالصور.. تصاميم ملاعب قطر لكأس العالم 2022
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:42 pm من طرف moro

» ايه اكتر موقف محرج اتعرضت ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:39 pm من طرف moro

» ألبوم منوعات اغانى حزن وجرح اروع الاغانى
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 15 مايو 2012, 4:03 am من طرف a7med_al3aidy

» *ننفرد كعادتنا بالاغنيه التى هزت الوطن العربى *الضمير العربى *حصريا على الاهلاوى
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالأربعاء 18 يناير 2012, 8:31 pm من طرف bibayou

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالسبت 07 يناير 2012, 11:36 pm من طرف business

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 03 يناير 2012, 6:40 pm من طرف business

» برنامج يحول الكتابه الى صوت رجل أو إمرأة
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 3:01 pm من طرف مصطفی

» البطاقه العائليه للرسول عليه الصلاة والسلام " ارجو التثبيت للأهمية"
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 2:43 pm من طرف مصطفی

» جوزية
نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Emptyالثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 1:05 am من طرف loveُs angil

4 مشترك

نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!!

شيمو
    شيمو
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

انثى
    العمل/الترفيه : كلية الاداب
    المزاج : كتابة الخواطر
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 0

نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Empty نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!!

مُساهمة من طرف شيمو الأحد 16 ديسمبر 2007, 11:55 am

نيكول سابا
    الحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال المصري شائعة
    ليلة البيبي دول.. تعيد تقديمي للسينما
    أبحث عن التميز.. وتمثيل 100 فيلم لا يهمني
    أحرص علي أداء الأغنية "الروشة"
    أعشق العمل مع شويري.. فأفكاره عصرية

غابت لتعود.. بين الغياب والعودة تترك دائما الكثير من علامات الاستفهام والاسئلة التي تملك وحدها الحقوق الحصرية لاجابتها تؤمن أن حياتها الشخصية ملكية خاصة لها وحدها ولا تسمح لأحد بالاطلاع عليها.. تعشق التغيير والتمرد.. والاختلاف لذلك لا تندهش وأنت تشاهدها الآن "بنيولوك جديد" اعتمدت فيه علي الفتاة الشرقية بداخلها.. إنها نيكول سابا التي استطاعت أن تثبت جدارتها كممثلة من خلال الأعمال التي شاركت فيها وفي حوارنا معها تحدثت عن العمل الجديد وفيلمها الجديد أيضا!
    * حدثينا أولا عن التغيير المفاجئ في شكل نيكول سابا؟
    إذا كنت تقصد لون الشعر من الأشقر إلي الأسمر.. فقد كان هذا سببه دوري الجديد في فيلم "عمليات خاصة" فقد رأي المخرج جثمان أبو ليني أن لون شعري سوف يكون عائقا أمام اتقان الشخصية فالشخصية لفتاة اسمها "ريما" وهي عميلة مخابرات مصرية ولابد أن تكون الشخصية ذكية وجدية وواثقة من نفسها وتعرفها جيدا ما الذي تريده.. ولأن الشخصية مختلفة فكان رأي المخرج أن أكرر الشخصية دون الايحاء للناس بأن الشخصية أجنبية ولأن الشعر الأشقر هو إيماء أوروبي كان اعتمادي علي اللون الأسود لأكون قريبة من العميلة العربية المصرية وبما أنني غيرت لون شعري لصالح الشخصية الجديدة في الفيلم وتزامن مع تصوير الكليب لم يتسني لي الوقت لاعادته إلي اللون الأشقر.
    * معني ذلك بأنك ستظهرين بهذا اللوك في فيلمك الجديد "ليلة البيبي"
    بالطبع: سوف أظهر بنفس الشكل فالوقت لا يكفي لاعادة كل هذا من جديد فمجرد انتهاء عمليات خاصة دخلنا في "ليلة البيبي".
    * كيف تصفين تجربتك مع "ليلة البيبي دول"؟
    لا أعرف كيف اصف لك سعادتي وأنا أشارك في هذا الفيلم الكبير الذي كتبه العظيم الراحل عبد الحي أديب.. وهذا شرف كبير لي أن أشارك هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم نور الشريف ومحمود عبد العزيز ومحمود حميدة وسلاف فواخرجي وجمال سليمان وجميل راتب وليلي علوي وغادة عبد الرازق وعلا غانم وعزت أبو عوف ومحمود الجندي بالاضافة إلي الوجوه الجديدة.
    *وكيف جاء ترشيحك للاشتراك مع هذه الكوكبة؟
    جاء ترشيحي عن طريق مخرج الفيلم عادل أديب الذي أرسل لي السيناريو لقراءته والرد عليه.. والحقيقة أنه عندما أرسل لي سيناريو الفيلم بالكامل قال لي اختاري الدور الذي يناسبك وقد اخترت دورا لا استطيع التحدث عنه لأن هذه تعليمات لنا جميعا ويجب أن نحترمها.
    *نريد حتي مجرد تلميح بسيط للشخصية التي تقدمينها؟
    أقدم شخصية زوجة محمود عبد العزيز وهي مناضلة فلسطينية وزوجها مرشد سياحي وهناك أحداث ومفاجآت كبيرة تحدث في ليلة واحدة.. وسوف يجعل الجمهور يتعاطف معي وينفعل من خلال الجمل الحوارية التي أقولها.. وأري أن هذا الدور تحديدا هو خروج عن السكة التقليدية التي كنت اتبعها في أدواري وهذا ما يهمني دائما أن أظهر بشكل مختلف وأدائي يكون متنوعا لأنني لا أحب التكرار خاصة أنني أشعر أن هذا الفيلم سينقلني إلي حاجة جديدة في التمثيل حيث يمثل خطوة ايجابية جدا في خطواتي الفنية.
    * ما رأيك فيما قاله البعض إن نيكول سابا تراجعت بعد التجربة الدانمركية مع عادل إمام لدرجة أنها تقبل العمل مع نجوم الصف الثاني؟
    هذه التجربة مازالت حتي اليوم تسبب احباطا لبعض الفنانات وأنا أشكر ربي علي هذه الفرصة فرصة الوقوف أمام العملاق عادل إمام فقد اصبح عمر الفيلم اربع سنوات ومع هذ فالجميع مازالوا يتحدثون عنه لماذا لا يركز البعض علي عملي ونجاحي في هذا الفيلم الذي أتاح لي الوقوف مرة أخري أمام عمالقة السينما المصرية والسورية لماذا هم دائما علي خط النقد السلبي فبعدما أخذت حقي من الشهرة إلي جانب عادل إمام اكتفيت كإنسانة ومع هذا كنت أشارك الكبار أيضا في أعمالهم ثم أنا افتش ايضا عن الدور المهم الذي يضيف لرصيدي الفني.
    * قال البعض أيضا نيكول سابا ارستقراطية لا تجيد فن الغناء ولا التمثيل فهل تجدين أن شكلك الخارجي هو سبب دخولك عالم الفن المصري كما يقال؟
    شقراء ارستقراطية لا أجيد التمثيل أو الغناء.. ما رأي البعض بالفنانات الأخريات.. ماذا يجدون فيهن؟ أعمالي هي سبب دخولي عالم الفن المصري وليس جمالي. أنا استطيع أن أظهر في الكليب وكأنه مهرجان بحد ذاته لا اتبع خط الاغراء مثل سواي ولكن طبيعة شكلي هي هكذا ولا استطيع أن أغير فيها شيئا.
    * هل تفكرين في الانضمام للأعمال التليفزيونية؟
    هناك مسلسل يكتب لعرضه في رمضان 2008 إن شاء الله. وهذا شرف كبير أن يتم كتابة عمل لي مثل النجمات الكبار أمثال ليلي علوي وإلهام شاهين ويسرا. ولعبت الصدفة دورا كبيرا في ذلك. وأنا أنظر للتليفزيون علي أنه مسئولية كبيرة سأدخل بيوت المشاهدين وأفرض نفسي عليهم وبالتالي لابد من أقدم لهم العمل الجيد.
    * لماذا انفصلت عن فريق الفور كاتس؟
    "عملي السينمائي الثاني يحدد مصيري كممثلة" بداية لابد من أن يتمسك الفنان بشخصيته الفنية. ولا يجري وراء تقليد الآخرين. وهذا يحتاج لمجهود كبير وذكاء في اختيار الاغاني التي تناسبني وغربتي عن الاخريات. وهذا سر التميز والاختلاف.
    * لماذا تعاملت مع جاد شويري رغم النقد الموجه لأعماله؟
    جاد شويري فنان جيد ولديه أفكار عصرية وجديدة. وهذا ما ابحث عنه. ولكن في النهاية أنا التي أقوم بالاختيار. ولا يفرض علي أحد وجهة نظر أو رأيا وطالما اختار فأنا أعرف ما يناسبني وما لا يناسبني. وجاد شويري لديه ما يناسبني؟
    * هل تتبعين اتجاها غنائيا معينا؟
    أحرص علي تقديم الاغنية "الروشة". لأنه المجال الذي انجح في توصيل احساسي فيه للناس وهذا هو المهم. وأنا شخصيا اصنف نفسي كمغنية استعراضية. ولي طموحات كبيرة في هذا الصدد. كما أن محسن جابر يراني في هذا القالب. وبالتالي أحرص علي تقديم "أغنيات راقصة في تابلوهات روشنة" ولكن ذلك لا يمنع أن أقدم أيضا أغاني هادئة ورومانسية مثل أغنية "خليك مش علي حد" التي قدمتها في ألبومي الأول ولكنني أفضل الاغاني الشبابية الجذابة.
    * من ينافس نيكول سابا ومن تنافس هي؟
    أي عمل جيد أو أي فنان يعمل من أجل الفن وليس الشهرة والمال ينافسني. وأنا أنافس أي فنانة جيدة بغض النظر عن جنسيتها سواء مصرية أو غربية أو لبنانية.
    * نيكول نتاج عمليات تجميل؟
    سر الجمال من عند الله والروح الحلوة عليها عامل كبير جدا وقد قمت بعملية واحدة فقط للأنف عشان يكون الشكل أو البروفيل العام للتصوير يكون كويس.
    * هل أنت راضية عن رصيدك الفني؟
    علي الرغم من أن ارشيفي في التمثيل قليل جدا إلا أن أدواري حققت نجاحا كبيرا.. وبالتالي فأنا ابحث عن أدوار جيدة حتي احتفظ بالمستوي اللي وصلت إليه. وأنا لا أسعي إلي تمثيل 100 فيلم بدون جدوي فدائما ابحث عن التميز والشهرة.
    * هل حققت نيكول احلامها؟
    لم احقق الآن ما أريده فلدي المزيد من الطموحات في مجال الغناء والتمثيل. فالفنان الحقيقي لا يمل أو يشبع من النجاح. ودائما في حالة بحث عن النجاح والجديد والمختلف. كما أني اشعر طوال الوقت بداخلي بالتحدي والاصرار بداخلي لتقديم المزيد لجمهوري.
    * ماذا عن حقيقة علاقتك برجل أعمال مصري؟
    فوجئت بشائعة غريبة جدا. وهي أنني علي علاقة برجل أعمال مصري. وأنه اشتري لي أشياء ثمينة مثل شقة وسيارة. فهل أنا في حاجة لمال من أحد؟. وإذا كان عندي علاقة عاطفية سوف تنتهي بالزواج فلماذا أخفيها؟. فالزواج والحب ليسا عيبا.
    * تشهد الساحة الفنية المصرية اقبالا عربيا وليس لبنانيا فقط.. فما رأيك..؟
    نعم يوجد هنا الكثير من النجوم السوريين الذين دخلوا الدراما المصرية.. كما أن هناك الكثير من الفنانين الذين وجدوا فرصتهم في السينما المصرية التي عرفت باستقطابها لكل نجوم العالم العربي.
    وبالنسبة لي بعد التجربة الدانمركية مكثت ثلاث سنوات بدون عمل لانني لم أكن اقبل كل ما يعرض علي لأنني أو من باب الذكاء ليس لي في تقديم عشرات الأعمال في السنة الواحدة بل في عمل مجيز يرضي طموحي ويرضي ذوق الجمهور الذي احبني في أول تجربة تمثيل لي.
    adminm
    adminm
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

انثى

نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Empty رد: نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!!

مُساهمة من طرف adminm الإثنين 17 ديسمبر 2007, 10:35 pm

شكرا
    ahlybass
    ahlybass
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم

انثى

نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!! Empty رد: نيكول ساباالحب "مش عيب".. وعلاقتي برجل الأعمال!!!!

مُساهمة من طرف ahlybass الخميس 20 ديسمبر 2007, 3:26 am

ميرسي ليكي شيمو
    السيد غنيم
    السيد غنيم
    مشرف فى المنتدى الاهلاوى
    مشرف فى المنتدى الاهلاوى

مُساهمة من طرف السيد غنيم الأحد 06 يناير 2008, 10:42 pm

شكرا

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 28 مايو 2024, 9:41 am