المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المنتدى الاهلا وى الاول

(ايها الزائر )(رساله هامه اليك )(ادخل وشارك بعضويه معنا فى الاهلاوى)

(مميزات العضويه كثيره جدا)(ستشاهد اشياء لن تشاهدها وانت زائر)

(اضغط على تسجيل وسجل عضويتك معنا )(وان كنت عضو اضغط على دخول فورا؟)

احنا فى انتظاركم (يلا بسرعه

المنتدى الاهلا وى الاول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المنتدى الاهلا وى الاول

عيش الكوره شجع الاهلي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 766 بتاريخ الأربعاء 05 مايو 2021, 9:27 am

المواضيع الأخيرة

» الاهلي يقدر..كيان الأبطال لايموت
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 25 سبتمبر 2017, 7:56 am من طرف الاهلى

» العاب روحانيه ادخل مش هتندم
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالأربعاء 28 مايو 2014, 12:39 am من طرف mays

» لعبه ايه امنيتك
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:06 am من طرف mays

» انا عضوه جديده
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالسبت 03 مايو 2014, 12:02 am من طرف mays

» لعبة الاوامر
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:54 pm من طرف mays

» والله دي لعبه هتجنني
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:47 pm من طرف mays

» قصة لمن يريد التزوج
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:32 pm من طرف mays

» اختبر شخصيتك ادخلوو لايفوتكم
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:29 pm من طرف mays

» الجائزة 1000 جنية يلا مستنين اية
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:25 pm من طرف mays

» اكلات خفيفة وسريعة التحضير
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 5:22 pm من طرف mays

» تعارف عضو زملكاوى جديد
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالأحد 22 سبتمبر 2013, 1:59 pm من طرف الاهلى

» صور خطوبه عماد متعب على يارا نعوم)(حصريا على الاهلاوى الاول
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 25 فبراير 2013, 2:51 pm من طرف التفتيش

» كلمات نابعه من قلب محطم " تستحق القراءه
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالخميس 03 يناير 2013, 12:34 pm من طرف eng sakariye

» من افلام جنيفر لوبيز فلم الاجرام والاثارة للكبار فقط مترجم 259 ميجا U Turn دي في دي
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2012, 4:45 am من طرف حبه ذبحني

» من افضل لاعب مصري
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالجمعة 05 أكتوبر 2012, 3:53 am من طرف bada

» سجل دخولك على المنتدى بصلاه على النبى
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:55 pm من طرف زملكاوى صميم

» عايز تبعت رساله تهنئه بشهر رمضان ادخل وشوف وال تعجبك اكتبها
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:52 pm من طرف زملكاوى صميم

» عيد ميلاد الليله مين عيد ميلاد حبيبة قلبي ادخل هني بسرعه ...!!!
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:46 pm من طرف زملكاوى صميم

» **هنا بيانات كل الاعضاء**اتفضلم عرفم نفسكم **وتعرفم على غيركم **
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 2:36 pm من طرف زملكاوى صميم

» شريط شرين الجديد حبيت *كامل (حصريا)
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 5:11 am من طرف komatso001

» هتضحك غصب عنك
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:49 pm من طرف moro

» بالصور.. تصاميم ملاعب قطر لكأس العالم 2022
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:42 pm من طرف moro

» ايه اكتر موقف محرج اتعرضت ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالإثنين 27 أغسطس 2012, 10:39 pm من طرف moro

» ألبوم منوعات اغانى حزن وجرح اروع الاغانى
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 15 مايو 2012, 4:03 am من طرف a7med_al3aidy

» *ننفرد كعادتنا بالاغنيه التى هزت الوطن العربى *الضمير العربى *حصريا على الاهلاوى
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالأربعاء 18 يناير 2012, 8:31 pm من طرف bibayou

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالسبت 07 يناير 2012, 11:36 pm من طرف business

» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 03 يناير 2012, 6:40 pm من طرف business

» برنامج يحول الكتابه الى صوت رجل أو إمرأة
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 3:01 pm من طرف مصطفی

» البطاقه العائليه للرسول عليه الصلاة والسلام " ارجو التثبيت للأهمية"
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالخميس 22 ديسمبر 2011, 2:43 pm من طرف مصطفی

» جوزية
  الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Emptyالثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 1:05 am من طرف loveُs angil


2 مشترك

    الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية

    3bir _ a
    3bir _ a
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم


    انثى
    عدد الرسائل : 618
    العمر : 24
    المزاج : _
    نقاط : 11304
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 30/09/2010

      الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Empty الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية

    مُساهمة من طرف 3bir _ a الثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 8:33 pm

    تزوج أحمد الفيشاوي من فتاة ألمانية. وقد تم الزواج منذ شهر ونصف الشهر تقريباً ثم دعاها أحمد لزيارة مصر والإقامة



      الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Ahmed-el-feshawy

    فيفيللا والده بالعجمي، فلم تتردد لحظة، بل انها عزمت علي أن تعيد ترتيبحياتها لتعيش وتستقر في مصر، بعد أن تأكدت من حب وإخلاص أحمد الفيشاوي لها.
    وقدارتبط الطرفان بقصة حب كبيرة بدأت خيوطها الأولي خلال الصيف الماضي عندماكان الفيشاوي الصغير يرافق والدته سمية الألفي خلال رحلة علاجها فيألمانيا، ففي الوقت الذي كانت تتلقي فيه جلسات العلاج الطبيعي وتجريالفحوصات للتخلص من آلام العمود الفقري كان ابنها أحمد يسطر أولي صفحاتعلاقة عاطفية جديدة مع نصفه الآخر.
    الفتاة الألمانية التي سرقت قلبأحمد الفيشاوي اسمها “دنيس ولمان” التب اغرمت به جداً لدرجة أنها لم تعدتتركه لحظة واحدة منذ زواجهما، وقد نعم العروسان بشهر عسل جميل بعيدا عنالقلق أو مطاردة وسائل الإعلام، إلا أن أمر الزواج قد انكشف بمحض الصدفةعندما ثارت التساؤلات حول أسباب سعادة أحمد الفيشاوي مؤخراً!
    زواج أحمدالفيشاوي من “دنيس” هو الزواج الثالث في حياته الفنية، لأن ارتباطه تزامنفعلياً مع تصاعد نجوميته فهو تزوج للمرة الأولي من هند الحناوي وأنجب منهاابنته الوحيدة لينا التي تبلغ من العمر حالياً 6 سنوات، وكان زواجه الثانيمن وسام عاطف الذي لم يستمر أكثر من 40 يوماً وقد تزوج الفيشاوي الصغيربالفتاة الألمانية ليفاجئ جمهوره، مؤكداً أن وراء ذلك نوعاً من التوفيقوالحب والقسمة والنصيب.
    golden heart
    golden heart
    اهلاوى صميم
    اهلاوى صميم


    انثى
    عدد الرسائل : 2422
    العمر : 36
    المزاج : ياااااااااارب
    نقاط : 15462
    نقاط تميز العضو من خلال تقييم مواضيعه من الاعضاء : 8
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

      الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية Empty رد: الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة وهي المانية

    مُساهمة من طرف golden heart الأربعاء 13 أكتوبر 2010, 6:17 pm

    طالع لابوه
    ع رأي المثل
    ابن الفيشاوي مزواج
    شكرا عبير ع الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 25 فبراير 2024, 8:49 am